منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


هزازي والاسطا يشاركان في التدريبات الجماعية والسويح يغلق التدريبات

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 689

29 ابريل 2014


الفريق الأول يواصل تحضيراته:

أدى الفريق الأول لكرة القدم حصة تدريبية مساء اليوم تحت إشراف مدربه " عمار السويح"  على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

إستهل المدرب المران بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الاتفاق حيث خضعوا إلى تدريبات استرجاعية في المسبح والجاكوزي والساونا. بينما ضمت المجموعة الثانية الذين لم يشاركوا في اللقاء أدوا تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة " رينات فليبارت"، عقب ذلك طبقوا عدد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب ركز من خلالها المدرب على التمرير من لمسة واحدة، والتسديد من خارج منطقة الجزاء. ليختتم " السويح" الحصة التدريبية بمناورة طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل الفنية.وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل.

 

هزازي يشارك في التدريبات الجماعية: 

شهد تدريبات الجماعية لليوم مشاركة اللاعب "نايف هزازي"،وذلك بعد عودته من مدينة مرسيليا الفرنسية،حيث أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي العلاجي الذي امتد لمدة شهر كامل تحت إشراف الدكتور فيتكور طبيب نادي مرسيليا الفرنسي.

 

الأسطا،وزائد ينضمان للتدريبات:

عاد الثنائي ( عبد الله الأسطا، إبراهيم زايد ) للمشاركة في التدريبات الجماعية التي جرت اليوم ،وذلك بعد أنهيا برنامجها التأهيلي اللياقي.

 

" السويح" يغلق التدريبات:

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الفريق يوم غداً أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل.



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين