منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


أكثر من 100 مشارك هذا العام .. مركز نادي الشباب الصيفي السابع لذوي الاحتياجات الخاصة يختتم فعالياته

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : أخبار نادي الشباب

عدد القراءات: 667

6 يوليو 2013


اختتمت  فعاليات مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بحضور أمين عام نادي الشباب الأستاذ عبدالله القريني ومدير إدارة المسؤولية الاجتماعية في بنك الرياض الشريك الاستراتيجي في المركز الأستاذ عامر السلهام وعدد من المسؤولين في نادي الشباب والإعلاميين وأولياء أمور الطلاب المشاركين.

وشهدت فعاليات اليوم الختامي للمركز إقامة عدد من المسابقات الرياضية والترفيهية والألعاب المسلية.

وفي ختام الفعاليات تم تكريم المشاركين والمتميزين في الأنشطة المختلفة .

وقد أعرب الدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة نادي الشباب المشرف على إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب المشرف العام على المركز الصيفي عن ارتياحه الكبير لما حققه المركز من نتائج إيجابية أسهمت في تنمية مهارات المشاركين وتحقيق الفائدة والمتعة لهم خلال الإجازة الصيفية من خلال برامج وفعاليات متنوعة .

وأشار الدكتور العليان إلى أن نادي الشباب يسعى من خلال برامج إدارة المسؤولية الاجتماعية إلى تقديم كل ما هو مفيد  لأبناء المجتمع وتحقيق المشاركة الفاعلة مع مؤسسات المجتمع المتخلفة لخدمة أبناء الوطن بما يعود عليهم بالفائدة.

وقدم الدكتور العليان شكره لرئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان على دعمه لأنشطة المركز وتسخير كافة مرافق وإمكانيات النادي لخدمة تلك الفئة الغالية على الجميع.

من جانبه قال  الأستاذ عامر السلهام إن اهتمام بنك الرياض كشريك أساسي في تنفيذ مبادرة إقامة المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة وتنفيذ برامجه تأتي انطلاقاً من دور البنك في خدمة المجتمع بشكل عام وذوي الاحتياجات الخاصة بشكل خاص.

وأشار السلهام أن  مركز نادي الشباب الصيفي السابع لذوي الاحتياجات الخاصة أحد نماذج الشراكة بين القطاع الخاص  والأندية الرياضية للمساهمة في خدمة المجتمع من ناحية وبما يعكس مدى عمق التجربة واستمراريتها في رعاية بنك الرياض للمركز منذ سبع سنوات .

وأكد السلهام أن المركز الصيفي بنادي الشباب قد أسهم بشكل كبير في توفير قنوات معرفية وترفيهية ورياضية تستجيب لاحتياجات شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وتمنحهم الفرصة لإطلاق طاقاتهم ضمن أنشطة ذات قيمة.مبيناً أن التميز الذي شهدته فعاليات المركز هذا العام ودرجة الاندماج والتفاعل من قبل المشاركين في الأنشطة والبرامج هو شاهد على نجاح المركز ،ويعكس الاهتمام الذي يوليه بنك الرياض ونادي الشباب في تسخير كافة الإمكانيات الفنية والبشرية التي تكفل تنفيذ برامج المركز وفقاً لخطط مدروسة ورؤية واضحة لسير برامج المركز وأنشطته.



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين