منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الشباب ينهي وديته بخماسية في مرمى الشعلة

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 463

26 يوليو 2012


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب على نظيره الشعلة بنتيجة 5/1 وذلك في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان. 

دخل الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت :وليد عبد الله ، صالح القميزي، هادي يحي، نايف القاضي، عبد الله شهيل، أحمد عطيف، فيرناندو، عبد المجيد الرويلي، كماتشو، تيجالي، ناصر الشمراني.

انطلقت المباراة بعزيمة قوية من فريق الشعلة الذي استطاع في الدقيقة الثالثة من هذا الشوط تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب مشعل الموري، هذا الهدف أشعل الحماس في نفوس لاعبي الفريق الشبابي الذي بدأ وسطه بتحركات جادة لإدارك التعادل، وله ما أراد حيث استطاع اللاعب ناصر الشمراني إحراز هدف التعادل في الدقيقة (7) من ركنية تصدى لها برأسية داخل شباك الشعلة.

وفي الدقيقة (14) خطف ناصر الشمراني كرة من دفاع الشعلة لينفرد بحارس المرمى الذي نحج في التصدي لمحاولة الشمراني، وفي الدقيقة (20)  استطاع أحمد عطيف من تسجيل هدف التقدم الشبابي بعد أن توغل داخل خط الـ(18) ويرسل تسديد قوية على يسار حارس المرمى.

بعد هذا الهدف أنحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة من الفريقين، وفي الدقيقة (35) عاد اللاعب ناصر الشمراني لتسجيل الهدف الثالث مستقلاً عرضية اللاعب احمد عطيف ليضعها برأسه داخل المرمى.

في الشوط الثاني من المباراة أجرى المدرب الشبابي تغييراً في صفوف الفريق بإشراك فهد الدوسري بديلاً لتيجالي، ووليد عبد الله ربه بديلاً لهادي يحي، وتميم الدوسري بديلاً لعبد الله شهيل، وعبد الرحمن البركة بديلاً لأحمد عطيف.كما استطاع الفريق الشبابي في هذا الشوط إحراز هدفين عن طريق فيرناندو في الدقيقة (14) كهدف رابع ، وفي الدقيقة (35) أحرز فهد الدوسري الهدف الخامس لفريقه.



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين