منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الشباب يتعادل في رابع لقاءاته الوديه امام لوكيرين

الكاتب: معاذ الكشمري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 416

15 يوليو 2012


تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في رابع مبارياته الودية الإعدادية أمام فريق "لوكيرين" البلجيكي بنتيجة (2/2) وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "داكنام" بمدينة لوكيرين البلجيكية.

دخل مدرب الفريق الشبابي المباراة بتشكيلة ضمت:حسين شيعان، عبد الله الشهيل، هادي يحي، ماجد المرحوم، صالح القميزي، فيرناندو،عبد الرحمن البركة، تميم الدوسري، عبد المجيد الرويلي، فهد الدوسري، مختار فلاته.

تقدم الفريق الشبابي بأول أهداف المباراة عن طريق  اللاعب فيرنادو في الدقيقة (5)،وعزز الشباب تقدمه بهدف ثاني عن طريق  اللاعب تميم الدوسري في الدقيقة (38)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدفين دون مقابل.

 وفي الشوط الثاني دخل الفريق الشبابي بتشكيلة مغايرة تماماً عن الشوط الأول باستثناء حسين شيعان، وعبد الرحمن البركة، وعبد الله الشهيل،وضمت التشكيلة الجديدة كل من :نايف القاضي، وليد عبد ربه، حسن معاذ، ، عبد الملك الخيبري، كماتشو، أحمد عطيف، ناصر الشمراني، سبستيان تيجالي وفي منتصف الشوط أشرك المدرب اللاعب خالد عواجي بديلاً عن اللاعب عبد الله الشهيل .

ولم يتمكن الفريق الشبابي من تعزيز النتيجة بل باغت فريق "لوكيرين" الفريق الشبابي وأحرز هدفين ، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين