منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الشباب يلاقي لوكيرين البلجيكي و الأسطاء يغادر

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 396

14 يوليو 2012


واصل الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته صباح اليوم السبت على ملاعب نادي "جينك" البلجيكي، تحت إشراف المدير الفني السيد "ميشيل برودوم" وذلك ضمن معسكر الفريق الخارجي في مدينة "جينك" شمال شرق بلجيكا، إستعداداً لإستحقاقات الموسم الرياضي المقبل 2012-2013.

انطلقت التدريبات الساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت بلجيكا ( العاشرة والنصف بتوقيت السعودية).بدأت التدريبات بإجراء اللاعبين حركات إحمائية، أعقبها مدرب الفريق السيد "إيميليو فيريرا" بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، لتطبيق بعض الجمل التكتيكية، وركز المدرب على النواحي الهجومية، إضافة للعب على الأطراف شهدت التدريبات مشاركة اللاعب وليد عبدربه، واللاعب خالد عواجي في التدريبات الجماعية.

  فيما أجرى مدرب الحراس السيد "خودير عزيز" تمارين تكتيكية وفنية خاصة لحراس المرمى، كذلك تغير اللاعب من جهة إلى أخرى.

ومن جانب اخر قرر الجهاز الطبي في الفريق الأول بنادي الشباب مواصلة اللاعب عمر الغامدي تدريباته في "المسبح" وذلك بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة اللاعب بتمدد في عضلة الساق.

غادر اللاعب عبدالله الأسطا صباح اليوم السبت المعسكر الشبابي المقام في مدينة جينك البلجيكية، متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك بعد إجراء اللاعب عملية في مشط القدم ستبعده عن تمثيل الفريق قرابة الستين يوماً.

فيما يستعد الفريق الأول بنادي الشباب للعب مباراته الودية الرابعة أمام فريق الدرجة الممتازة البلجيكي لوكيرين "LOKEREN" في مدينة "لوكيرين" التي تبعد 120كيلومتر عن مقر المعسكر الشبابي في مدينة "جينك".



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين