منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الشباب يكسب الودية الثانية بثلاثية في مرمى السيني البلجيكي

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 398

7 يوليو 2012


فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في  ثاني لقاءاته  الودية الإعدادية بمقر معسكره الخارجي ببلجيكا، والتي خاضها أمام فريق روي سيني البلجيكي  وكسب اللقاء بنتيجة (0/3 ).

دخل الفريق الشبابي اللقاء بتشكيلتين ، حيث لعب في الشوط الأول بالفريق الرديف، ودخل الشوط الثاني بالتشكيلة الأساسية.

 في الشوط الأول دخل المدرب اللقاء بتشكيلة ضمت :إبراهيم زايد ، صالح القميزي، ماجد المرحوم، هادي يحي، خالد عواجي، بدر السليطين، عبد الرحمن البركة، تميم الدوسري، جيباروف، فهد الدوسري، سعيد الدوسري.

انتهى هذا الشوط بتقدم شبابي عن طريق المحترف الأوزبكي اللاعب سيرفر جبيباروف في الدقيقة (32).

وفي الشوط الثاني دخل المدرب الشبابي اللقاء بتشكيلة مغايرة عن الشوط الأول ضمت: وليد عبد الله ، حسن معاذ، وليد عبد ربه ، نايف القاضي، عبد الله الأسطا، عمر الغامدي، فيرناندو، كماتشو، أحمد عطيف، سبستيان تيجالي، ناصر الشمراني.

في الدقيقة (75) من  هذا الشوط أحرز اللاعب ناصر الشمراني الهدف الثاني للفريق الشبابي، وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء أحرز الشمراني الهدف الثالث للشباب والثاني له في هذا اللقاء. 

فيما منح الجهاز الفني لاعبو الفريق راحة ليوم غدٍ الأحد، وسيستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل.

 ومن جانب آخر يغادر فجر غدٍ الأحد إلى بلجيكا لاعبو فريق الشباب  الأول لكرة القدم المشاركون مع المنتخب الأول لكرة القدم في البطولة العربية ، للانضمام إلى بعثة الفريق الشبابي في مقر معسكره الخارجي، وذلك بعد فراغهم من مشاركتهم مع المنتخب. اللاعبون هم : فهد حمد ، عبد الملك الخيبري، حسين شيعان، عبد المجيد الرويلي، مختار فلاته، ومن المنتظر وصولهم الساعة العاشرة صباحا من نفس اليوم.




جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين