منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الشباب يسحق هيوتفين البلجيكي بخماسية في اولى لقاءاته الوديه

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 399

4 يوليو 2012


كسب فريق الشباب مباراته الودية الأولى ضمن معسكره الخارجي بمدينة "جينك" البلجيكية أمام فريق "هوتفين" البلجيكي بنتيجة (0/5) انتهى الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف وحيد جاء برأسية المحترف البرازيلي مارسيلو كماتشو، من عرضية اللاعب خالد عواجي (الدقيقة 36).
ومع بداية الشوط الثاني استطاع المهاجم فهد الدوسري من تعزيز التقدم الشبابي (الدقيقة 50)، وبعد خمس دقائق من الهدف الثاني استطاع الأرجنتيني سباستيان تيجالي من تسجيل الهدف الثالث (الدقيقة 55). وفي الدقيقة (71) استطاع اللاعب تميم الدوسري إحراز الهدف الرابع، وكرر اللاعب نفسه تسجيل الهدف الخامس للفريق الشبابي في الدقيقة (85) من الشوط الثاني، لينتهي اللقاء شبابياً بنتيجة (0/5).

دخل الفريق الشبابي الشوط الأول بتشكيلة مكونة من: "وليد عبدالله" في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع "حسن معاذ، وليد عبدربه، هادي يحيى، خالد عواجي"، وفي خط الوسط: "عمر الغامدي، بدر السليطين، سيرفير جيباروف، مارسيلو كماتشو" وفي المقدمة "سعيد الدوسري، ناصر الشمراني".

وفي الشوط الثاني دخل الفريق الشبابي بتشكيلة مغايرة مع الإبقاء على خالد عواجي الذي تحول من الظهير اليسار إلى اليمين، وكانت التشكيلة كالتالي:

في حراسة المرمى "إبراهيم زايد"، في خط الدفاع "خالد عواجي، ماجد المرحوم، نايف القاضي، عبدالله الأسطا"، وفي خط الوسط "عبدالرحمن البركة، فيرناندو منيغازو، تميم الدوسري، أحمد عطيف" وفي المقدمة "سباستيان تيجالي، فهد الدوسري".



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين