منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


اختتام فعاليات المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة في نادي الشباب

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : الألعاب المختلفة

عدد القراءات: 361

5 يوليو 2012


 اختتم نادي الشباب مساء أمس فعاليات المركز الصيفي السادس لذوي الاحتياجات الخاصة والتي استمرت أكثر من شهر وذلك بحضور أمين عام النادي الأستاذ عبدالله بن عامر القريني والدكتور فهد بن علي العليان عضو مجلس إدارة النادي مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية المشرف العام على المركز وعدد من أولياء أمور المشاركين.  

وقد أقيم حفل ترفيهي في الصالة الرياضية بالنادي اشتمل على العديد من الألعاب الترفيهية والمسابقات الخفيفة وسط منظومة من الخدمات والتجهيزات التي وفرتها إدارة النادي ليمارس المشاركون أنشطتهم في أجواء مناسبة وتحت إشراف نخبة من المختصين وأصحاب الخبرة حيث مارس ما يقارب من 100 مشارك مجموعة من الهوايات والأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية وشهدت أنشطة المركز منافسات كبيرة بين المشاركين أسهمت في إيجاد بيئة تفاعلية ترفيهية داخل أروقة المركز الذي حظي بدعم كبير من قبل رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد بن عمر البلطان.

وخلال الحفل الختامي ألقي الأستاذ أحمد العلولا كلمة أولياء أمور المشاركين أثنى من خلالها على الجهود الكبيرة التي قدمتها إدارة نادي الشباب في جوانب المسؤولية الاجتماعية من خلال إقامة هذا المركز في نجاح يضاف إلى سجل النادي المتميز في كافة الجوانب الرياضية والثقافية.

وأكد العلولا إن المركز الصيفي بنادي الشباب  لذوي الاحتياجات الخاصة  أسهم في تقديم خدمات نوعية للمشاركين مقدراً جهود رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان والدكتور فهد العليان في دعم مسيرة المركز وما حققه من نجاح متمنياً لنادي الشباب التوفيق.

وأكد الدكتور فهد العليان في كلمة أثناء الحفل الختامي أن المركز شهد تفاعلاً كبيراً من قبل المشاركين وحقق نتائج كبيرة كانت تلك ثمرة بذرة زرعها النادي وحظيت بإشادة أولياء أمور المشاركين الأمر الذي سيعزز استمرارية المركز وأنشطته التفاعلية مع تلك الفئة خلال الفترة القادمة مشيراً إلى أن مجلس الإدارة وبتوجيه من رئيس المجلس حريص على إقامة المركز مع توفير كافة الظروف الملائمة لخدمة تلك الفئة التي يتشرف الجميع بخدمتها.

وأشاد الدكتور العليان بالشراكة القائمة بين نادي الشباب وبنك الرياض الراعي لأنشطة المركز مؤكداً أن تلك الشراكة هدفها الأول والأخير خدمة تكاملية للمجتمع في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وأثنى الدكتور العليان على ما قدمه مشرفو العمل في المركز من جهود بناءة أثمرت ولله الحمد عن نمو متزيد في مستوى الرضا عن خدمات المركز من قبل المشاركين وذويهم .

وفي نهاية الحفل قدم القريني والعليان الهدايا للمشاركين ثم التقطت الصور التذكارية .


 



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين