منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


رئيس الاتحاد: نور لم يطلب زيادة راتبه ولم يتقدم أحد لشراء عقده ..أعدكم بتغيير بعض اللاعبين والمدرب

الكاتب:

القسم :

عدد القراءات: 481

31 نوفمبر 2011


نفى اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد تلقي النادي عرضا من أي ناد للتعاقد مع اللاعب محمد نور، ونفى أيضا أن يكون نور طلب زيادة راتبه.
وحول وضع الحارس مصطفى ملائكة مع قرب انتهاء عقده مع النادي أوضح بأن عقد اللاعب ينتهي بعد ثلاثة أسابيع وليس هناك نية لدى الإدارة لتجديد عقده.


ووعد اللواء محمد بن داخل الجهني في لقائه المفتوح مع جماهير الاتحاد بأن هناك العديد من المشاريع الاستثمارية التي تعمل الإدارة على إنجازها ليعتمد النادي على موارده الخاصة في تغطية نفقاتها في المرحلة المقبلة.

وفي إجابته على سؤال عن وضع اللاعبين المحليين والأجانب في المرحلة المقبلة أكد بأنه سوف تكون هناك تغيرات للأفضل في الوقت المناسب لذلك.
وفي بداية اللقاء قرأ الأستاذ أحمد مساوى آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى نائب مدير المركز الإعلامي الأستاذ سعد مشيخ كلمة مقتضبة أكد من خلالها بأن هذا اللقاء يأتي من منطلق حرص إدارة النادي برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني على مشاركتكم في الرأي والمشورة بالاستماع إلى ما لديكم من أفكار ورؤى تخدم مسيرة نادي الاتحاد المستقبلية.
وحضر اللقاء الشفاف أعضاء مجلس الإدارة، حيث أوضح اللواء محمد بن داخل الجهني أنه وجميع أعضاء مجلس الإدارة هم من جماهير النادي الذين تدرجوا حتى وصلوا إلى منصب قيادة هذا الكيان من أجل خدمته ومواصلة إنجازاته وإسعاد جماهيره الوفية وأضاف قائلا (عندما استلمت الإدارة مع أعضاء المجلس كان هدفنا تحقيق البطولة الآسيوية وعملنا من أجل هذه الغاية وفق ما وعدنا به إلا أنني لم أعد بتحقيق البطولة لأن هناك العديد من الأندية التي تنافس من أجل هذا اللقب وفريقنا وصل إلى المحطة ما قبل الأخيرة وإن كان طموحنا هو البطولة وما نعد به حاليا هو العمل من أجل بناء واعتماد سياسة إحلال اللاعبين الشباب ومعالجة الأخطاء بما يعيد الفريق لوضعه الطبيعي كمنافس وحاصد للبطولات واليوم حضرنا لهذا اللقاء للاستماع لآرائكم لأنكم أنتم يا جمهور الاتحاد أساس هذا لكيان).
وفي رده على سؤال حول الأسباب التي أدت إلى خسارة البطولة الآسيوية أجاب بأن من الأسباب هو عدم حصول الفريق على الفترة الكافية من الإعداد بسبب انخراط معظم اللاعبين في المنتخبات الوطنية حيث لم يتدرب اللاعبون لمدة اسبوعين كاملين مع بعضهم وهذا بلا شك يؤثر على مستوى الفريق بشكل عام وقبل مباراة الفيصلي في الدوري سوف يغيب عن صفوف الفريق 16 لاعبا لن يعودوا إلا قبل اللقاء بثلاثة أيام فقط وهذه مدة غير كافية وهذا لا يعني بأننا ضد المنتخبات الوطنية التي تعمل جميع الأندية من أجل إخراج اللاعبين الذي يمثلون هذه المنتخبات بالشكل المطلوب.

وحول مدرب الفريق أشار بأن الإدارة تبحث عن المدرب المناسب لقيادة الفريق وتحقيق التطلعات والسياسة التي نتطلع إلى انتهاجها مع الفريق ولكن في نفس الوقت التعاقد مع المدرب يجب أن يكون في الوقت المناسب الذي يساعده على تنفيذ برامجه فسياسة البناء لا تعني عدم المنافسة على البطولات.
وأشاد اللواء محمد بن داخل بالعلاقة المتينة والمتميزة التي تربطه بعضو الشرف الداعم الشيخ عبدالمحسن آل الشيخ مؤكدا بأن دعمه متواصل لنادي الاتحاد وهو الداعم الوحيد لإدارته.

من جانبه، تحدث المشجع الاتحادي المعروف (أبو رياض) قائلا بأنه يتحدث نيابة عن الجماهير الاتحادية والتي لا تبحث عن تحقيق بطولة هذا الموسم بقدر ما تريد من الإدارة العمل على بناء فريق المستقبل وأشاد بالجهود الذي يقوم بها عضو مجلس الإدارة سامر محضر مع الفريق الأولمبي، كما شكر المشرف العام على العلاقات العامة اسامة طاشكندي على الجهود التي يقوم بها في تطوير أداء العلاقات العامة.
وعن وضع أكاديمية نادي الاتحاد للبراعم أكد بأن تطوير الأكاديمية والاهتمام بها يعد أولوية لمجلس الإدارة.


جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين