منطقــة العضــو

المـوقع الرسمي لنادي الشباب السعودي

الشباب 4-3 الريان : الهدف الرابع : رافينها

الاستفتاءات


الملاعب الشبابية تضاهي الملاعب العالمية

الكاتب: معاذ الكشميري

القسم : المركز الإعلامي

عدد القراءات: 415

5 يونيو 2012


 

 تعاقدت إدارة نادي الشباب مع ثلاثة شركات متخصصة في زراعة الملاعب الرياضية من أجل إنشاء وتطوير ملاعب كرة القدم بالنادي، بما يتوافق مع أحدث المواصفات والمقاييس العالمية، وبذلك يتملك نادي الشباب أكبر مسطح أخضر في السعودية بمساحة 35 ألف متر مربع، ويتسع لخمسة ملاعب لجميع فرق النادي.

 كما تعاقدت الإدارة الشبابية  مع شركات متخصصة في تمديدات الري والصرف، وأعمال المباني والإنشاءات لتطوير مباني النادي ومرافقه الرياضية، وتشرف شركة "ديزرت جروب" المقاول الرئيسي للمشروع على الأعمال، ويتضمن المشروع إعادة زراعة وصيانة استاد الأمير خالد بن سلطان ''الملعب الرئيسي'' بمساحة عشرة آلاف متر مربع مع إزالة المضمار. 
وانطلق مشروع نادي الشباب النموذجي في الـ15 من شهر ابريل وسيخصص لكل فئة (الأول - اولمبي - شباب - ناشئين) في كرة القدم ملعب خاص، بمواعيد ثابتة لا تضطر لتغير الأوقات في حال تدريب الفرق جميعها في وقت واحد، أو تقرر إجراء صيانة على أحد الملاعب. وقررت إدارة جهاز الكرة في حال انتهاء المشروع المميز أن يكون الملعب الرئيسي ''استاد الأمير خالد بن سلطان'' للمباريات الرسمية التي يستضيفها النادي، فيما سيكون ملعب البراعم خارج أسوار النادي والذي أنشئ العام الماضي على أرض تعود ملكيتها للنادي.

وبهذا يصبح نادي الشباب خامس نادي في المملكة يمتلك خمسة ملاعب تستخدم لجميع فرق كرة القدم بالنادي.

 

 



جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لأصحابها.
جميع المواد غير قابلة لإعادة النشر دون إذن مسبق.
الـتـعـلـيـقـات
اضافة تعليق
إسمك:
بريدك:
التعليق:
رمز التحقق:


$

نجــوم سابقين